من نحن

شركة رواد التحالف لتقنية المعلومات تعد نموذجاً للشركات الوطنية والمحلية التي تتعامل مستخدمة أحدث المعايير العالمية على كل المستويات المطلوبة من حيث تقديم خدماتنا (تطوير وتصميم وتنفيذ المواقع الالكترونية وبرامج الجوال والأجهزة الذكية – حلول تقنية المعلومات وأنظمة الحاسب الالي – مثل التسويق الإلكتروني ووسائل التواصل الإجتماعي – تصميم الهوية التجارية ) من خلال كفاءات عالية وموجهة لتطوير جميع القطاعات العام والخاص بأحدث درجات الاحترافية والمهارات الفنية،، حيث اعتمدنا نظماً برمجية حديثة تتبع أحدث المعايير المهنية، لأن نجاح عملائنا هو في المقام الأول نجاح لنا مما يساعدنا على البقاء في المقدمة معاً.

الرسالة
الرسالة

رسالتنا ان تعيش تجربة رائعةً مع مطورينا المحترفين بينما يقومون بتقديم الخدمات التقنية المتنوعة من تصميم وتطوير موقعك الالكتروني والبرامج وجعلها حقيقة أمام عينيك. نريدك أن تكون مطمئن البال لأن الخدمات التي تقدم إليك والمواقع الالكترونية والتطبيقات التي يتم إنشائها لك سوف يتم اختبارها من حيث المحتوى، و الروابط، و الأمان و إمكانية الوصول إليها من خلال محركات البحث، بينما يتوافق مع جميع متصفحات الشبكة العنكبوتية العالمية (الإنترنت)، بسرعة، و سهولة استخدام، و قوة تحمل، تضمن لك أمن وسلامة المعلومات.

الرؤية
الرؤية

تسعى قيادة رواد التحالف لتقنية المعلومات للوصول إلى أفضل الطرق والوسائل الحديثة الداعمة لمهارات تطوير تقنية المعلومات والمواقع الالكترونيه والبرامج بمختلف أنواعها وتفرعاتها بحيث تتوافق مـع بـقية موارد الإنـتاج الأخـرى الـتي تـساهم فـي تحديث وإعادة هيكلة مجتمع التقنية بمنظور استراتيجي حديث.

الأهداف
الأهداف

إيمانا من قيادة رواد التحالف لتقنية المعلومات بضرورة إحداث تنمية حقيقية للقطاعين الخاص والعام ودعم إمكانياتهم في مواجهة تحديات المستقبل ووفقا لرؤية المملكة 2030 ، فقد وجدنا أنه من الضروري أن يتم إعداد وتصميم وتطوير المواقع الكترونيه المختصة في العديد من المجالات التجارية والإدارية والمهنية التي تحتاجها منشآت الأعمال، بالإضافة إلى تحسين جودة الأداء في القطاعين العام والخاص عبر وسائل التقنية القائمة على أحدث وأهم المعايير العالمية وعبر التطوير المنتج المواكب لأحدث الممارسات العالمية.

شركاء النجاح

لم نكن نعتز ونفخر بوجودنا وسط المنافسين الا بوجود شركاء مميزين نفتخر بهم ونحرص دوما علي الحصول علي شركاء نصنع معهم النجاح

قدم فكرتك الان وسنقوم بالتواصل معك قريبا