fbpx
 

نظام رواد لإدارة موارد المؤسسة Rawod ERP System 

rawod_ERP

نظام رواد لإدارة موارد المؤسسة Rawod ERP System 

 

نظام رواد لإدارة موارد المؤسسة Rawod ERP System 

 

ما هو نظام رواد لإدارة موارد المؤسسة Rawod ERP System؟

هو نظام متكامل لإدارة موارد المؤسسات، تم تصميم هذا النظام من خلال متخصصين رواد المحترفين، حتى يتمكن رواد الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات في أدارة كل خطوة في البيزنس الخاص بهم بشكل ذكي يوفر الوقت والمجهود ويقلل التكاليف ويزيد من الارباح.

ما هي مزايا نظام رواد لإدارة موارد المؤسسة Rawod ERP System؟

برنامج رواد لإدارة وتخطيط موارد المؤسسة Rawod ERP System من أفضل البرامج الموجودة في المملكة والوطن العربي، وذلك بسبب الكثير من المزايا التي تساعد في نمو ونجاح المؤسسات والشركات المتوسطة والكبيرة من ضمن هذه المزايا التالي:

  1. المرونة والسهولة.
  2. مساعدتك على التطور.
  3. أفضل عائد على الاستثمار ROI
  4. المعلومات اللحظية وإعداد التقارير.
  5. فريق للدعم الفني على مدار الساعة 
  6. سرية المعلومات والمحافظة على أمنها.

ما هي المكونات الأساسية لنظام رواد لإدارة موارد المؤسسةRawod ERP System؟

يمتلك هذا النظام العديد من المكونات التي تساعد الشركات والمؤسسات في إدارة كل الادارات والاقسام بشكل ذكي ومترابط بدون حدوث تضارب من خلال مكونات أساسية وهي كالتالي:

  • لوحة تحكم مركزية.
  • إدارة الموارد البشرية.
  • إدارة الشراء.
  • إدارة المخازن.
  • إدارة العملاء.
  • إدارة المبيعات.
  • إدارة المصروفات.
  • إدارة العقود.
  • إدارة المشاريع.
  • إدارة التقارير.
  • الفاتورة الإلكترونية.

ما هي الشركات الاكثر احتياجًا لنظام رواد؟

سواء كنت مؤسسة للرعاية الصحية تنهار في اللحامات أو منظمة غير ربحية تحتاج إلى تسهيل عمليتها، فإن التأثير الذي يمكن أن يحدثه برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) على شركة أو مؤسسة ليس خاصًا بالصناعة. فيما يلي بعض الأمثلة على الصناعات الأفضل حالًا بسبب برامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP).

رعاية صحية

من اللوائح إلى التكاليف، تحتل هذه الصناعة مكانة فريدة يمكن أن تساعدها برامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP). رعاية المرضى، وكشوف المرتبات، والتحكم في المستلزمات، والامتثال – هذه مجرد أمثلة قليلة على كيفية مساعدة برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP)، سواء كنت تمارس نشاطًا خاصًا أو مستشفى في حاجة إلى مساعدة تشغيلية.

الضيافة

عندما يتعلق الأمر بصناعة الضيافة، فهناك العديد من القطع المتحركة التي يجب أن تعمل من أجل العميل للحصول على أفضل خدمة. في الواقع، إذا لم تكن مؤسستك تدار مثل سفينة ضيقة، فمن المحتمل أنها تتسرب من الأرباح. يمكن أن تساعد عمليات سير العمل التلقائية لبرنامج تخطيط موارد المؤسسات في توفير الوقت وتقليل التوتر.

خدمات احترافية

لتحقيق الكفاءة المثلى، يساعد برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الخدمات الاحترافية في عدد من المجالات. يتضمن ذلك الاحتفاظ بسجل للمصروفات والتقاط بيانات الموظف بطرق فعالة. ونتيجة لذلك، يتم تقليل دورة الفوترة، وتظل التكاليف منخفضة، وتزيد الأرباح ويظل المخزون تحت السيطرة.

التصنيع والتوزيع

نظرًا لأن الاقتصاد العالمي يتغير باستمرار، كذلك تتغير احتياجات العملاء. يمكّن برنامج تخطيط موارد المؤسسات الموزعين والمصنعين من التحكم في التكلفة وسلسلة التوريد والمخزون، مما يؤدي إلى زيادة سعادة العملاء وميزة أفضل في المنافسة.

منظمات غير ربحية

لأسباب تتعلق بالكفاءة والامتثال، يعد نظام الإبلاغ المحكم ضروريًا للمنظمات غير الربحية. حلول كشوف المرتبات بالخدمة الذاتية، والتقارير المالية الدقيقة، ومراقبة الميزانية ليست سوى عدد قليل من الطرق التي يمكن أن يساعد بها برنامج تخطيط موارد المؤسسات المنظمات غير الربحية على تحقيق أهدافها.

البناء والتشييد

عندما يتعلق الأمر بالصفقات المتخصصة واستئجار المعدات في صناعة البناء، فإن التحكم في التكاليف والمواعيد النهائية والمخزون أمر بالغ الأهمية. يمكن أن يساعد حل ERP القوي شركات البناء على تبسيط عملياتها من خلال تدفقات العمل المؤتمتة، ناهيك عن إدارة المخزون بحيث يمكن للمشرفين التركيز على عملهم في متناول اليد، وليس الغرق في الأعمال الورقية.

ختامًا

يعد Rawod ERP system  نقله نوعية في التحول الرقمي وتحتاج إلية كل الشركات في المنطة العربية لتحقيق التحول الرقمي التي تسعى اليه المؤسسة وفقًا لرويتها 2030. فاحجز نسخة تجريبية مجانية الآن

No Comments

Post A Comment